الخميس، 19 يناير 2012





“يبدو أن الذى يحب بصدق كالذى يكتب، يزداد هشاشة كلما ازداد تعمقاً فى الأشياء و كلما وقع سجيناً للذاكرة” 


.
.
.
.
.


لـ

واسيني الاعرج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق